Saturday, 12 November 2011

Google advertising in Arabic

جوجل AdWords هو منتج جوجل الإعلانية الرئيسية والمصدر الرئيسي للدخل. وكانت عائدات جوجل الإعلانية الإجمالية 28 مليار دولار أمريكي في عام 2010. يقدم AdWords الدفع لكل نقرة (PPC) الإعلان ، والتكلفة لكل ألف (CPM) والإعلانات ، واستهداف موقع الإعلان عن النص ، لافتة ، والإعلانات الغنية وسائل الإعلام. ويشمل برنامج AdWords التوزيع المحلية والوطنية والدولية. إعلانات غوغل النص قصيرة ، وتتألف من العنوان يتألف من 25 حرفا وخطين نص إضافي يتألف من 35 حرفا لكل منهما. إعلانات الصور يمكن أن تكون واحدة من مختلف الأحجام الإعلان التفاعلي عدة المكتب القياسية (IAB). بدأت جوجل أيضا إطلاق بيتا من الدليل مورد في http://www.google.com/ads/supplierdirectory/.
ويستند المبيعات والدعم للانقسام في Google AdWords في ماونتن فيو ، كاليفورنيا ، ولها مكاتب رئيسية في الثانوية آن أربور ، ميشيغان ، مرافق الشركة في الولايات المتحدة ثالث أكبر راء ماونتن فيو في كاليفورنيا ، المقر الرئيسي ومكتب جديد في مدينة نيويورك. ويستند الهندسة في AdWords في ماونتن فيو ، كاليفورنيا.


دفع بالنقرة الإعلانات (PPC)

المعلنين تحديد الكلمات التي يجب ان يؤدي إعلاناتهم والحد الأقصى للمبلغ الذي سيدفعونه لكل نقرة. عندما يبحث المستخدم على البحث ، والإعلانات (المعروف أيضا باسم "التصميمات" داخل جوجل) على الكلمات ذات الصلة تظهر ك "ارتباطات دعائية" على الجانب الأيمن من الشاشة ، وأحيانا فوق نتائج البحث الرئيسية. من خلال النقر على أسعار (CTR) للإعلانات هي حوالي 8 ٪ عن الإعلان الأول ، و 5 ٪ للثانية واحدة ، و 2.5 ٪ للالثلث. ويمكن إرجاع نتائج البحث 0-12 الإعلانات.
في ترتيب القوائم المدفوع ليعتمد على العطاءات المعلنين الآخرين (PPC) و "نقاط الجودة" لجميع الإعلانات المعروضة لبحث معين. نظام محرك البحث بحساب نقاط الجودة على أساس تاريخي من خلال النقر على أسعار وأهميتها في نص الإعلان معلن والكلمات ، والتاريخ معلن الحساب ، والعوامل الأخرى ذات الصلة كما هو محدد من قبل Google. كما يستخدم في نقاط الجودة من قبل Google لضبط الاسعار الدنيا للكلمات الرئيسية معلن. الحد الأدنى للعرض تأخذ بعين الاعتبار جودة الصفحة المقصودة أيضا ، والذي يتضمن أهمية وأصالة المحتوى ، وسهولة التنقل ، والشفافية في طبيعة العمل. على الرغم من غوغل أصدرت قائمة من المبادئ التوجيهية الكاملة للمواقع ، [8] صيغة دقيقة وأهمية ومعنى تعريف لها في الخفاء جزئيا إلى Google والمعلمات المستخدمة يمكن أن تتغير بشكل حيوي.
آلية المزاد الذي يحدد ترتيب هذه الإعلانات هو معمم ثاني سعر المزاد. ويزعم أن هذه الخاصية أن المشاركين لا أجرة بالضرورة أفضل عندما تكشف أي معلومات خاصة بصدق طلب من الآلية المزاد (في هذه الحالة ، فإن قيمة الكلمة لهم ، في شكل محاولة "صادقة" ).



ميزات AdWords

عنوان IP الاستبعاد
بالإضافة إلى السيطرة على المواضع الإعلانية من خلال طرق مثل استهداف المكان واللغة ، ويمكن صقلها استهداف الإعلانات مع استبعاد عنوان بروتوكول إنترنت (IP). هذه الميزة تتيح للمعلنين لتحديد نطاقات عناوين IP ، حيث أنهم لا يريدون أن تظهر إعلاناتهم.
ما يصل الى 20 عناوين بروتوكول الإنترنت ، أو نطاقات من عناوين ، يمكن استبعاد لكل حملة. يتم منع جميع الإعلانات في الحملة من العرض للمستخدمين ذوي عناوين IP المحدد.
ويتم أيضا تعتمد على الموقع الإقصاء كوسيلة لتضييق المستخدمين المستهدفين.


التكرار

التكرار يحد من عدد مرات إعلانات تظهر للمستخدم في نفس فريد على شبكة محتوى Google. فإنه لا ينطبق على شبكة البحث. إذا تم تمكين التكرار لحملة ، لا بد من تحديد حد لعدد مرات الظهور المسموح بها لكل يوم أو أسبوع أو شهر لمستخدم فردي. يمكن تكوين الغطاء لتنطبق على كل الإعلانات في المجموعة الإعلانية أو الحملة.


إعلانات استهداف المواقع (سابقا استهداف موقع إعلانات)

في عام 2003 قدم موقع Google استهداف الإعلانات. باستخدام لوحة التحكم في AdWords ، يمكن للمعلنين إدخال كلمات رئيسية ، وأسماء النطاقات ، والموضوعات ، والديموغرافية تفضيلات الاستهداف ، وغوغل يضع الإعلانات على ما يعتبرونه المواقع ذات الصلة داخل شبكة محتواها. في حال استهدفت أسماء المجال ، توفر Google أيضا قائمة من المواقع ذات الصلة لالتنسيب. قد محاولة المعلنين على الانطباع التكلفة لكل (CPM) أو الكلفة بالنقرة (CPC) أساسا لاستهداف المواقع.
مع استهداف المواقع ، فمن الممكن لأحد الإعلانات لتولي كتلة الإعلانية كلها بدلا من أن كتلة الإعلانية انقسم الى 2-4 الإعلانات ، مما أدى إلى ارتفاع الرؤية للمعلن.
الحد الأدنى للتكلفة لكل ألف ظهور محاولة لحملات استهداف المواقع هو 25 سنتا. ليس هناك أدنى محاولة للحزب الشيوعى الصينى ، ولكن.



AdWords من التوزيع

جميع إعلانات AdWords مؤهلة لتظهر على www.google.com. المعلنين أيضا خيار لتمكين اعلاناتهم لتظهر على شبكات شريك غوغل. "شبكة البحث" يشمل AOL البحث ، Ask.com ، ونتسكيب. مثل www.google.com ، وهذه محركات البحث تظهر إعلانات AdWords استجابة ليبحث مستخدم ، ولكن لا تؤثر على درجة الجودة.
"شبكة عرض غوغل" (المشار سابقا باسم "شبكة المحتوى") تعرض إعلانات AdWords على المواقع التي لا محركات البحث. هذه المواقع شبكة المحتوى هي تلك التي تستخدم AdSense ودبل كليك ، في الجانب الآخر من النموذج Google الإعلانية. يستخدم برنامج AdSense من قبل اصحاب المواقع الذين يرغبون في كسب المال عن طريق عرض إعلانات على مواقعها على شبكة الإنترنت. من خلال النقر على الشبكة معدلات العرض وعادة ما تكون أقل بكثير من تلك الموجودة على شبكة البحث وبالتالي يتم تجاهلها عند احتساب درجة معلن الجودة.
جوجل تلقائيا يحدد هذا الموضوع من صفحات ويعرض الإعلانات ذات الصلة استنادا إلى قوائم الكلمات الرئيسية للمعلنين. قد حدد لناشري AdSense قنوات للمساعدة في مواضع الإعلانات مباشرة غوغل على صفحاتها ، لزيادة أداء الوحدات الإعلانية. هناك العديد من أنواع مختلفة من الإعلانات التي يمكن تشغيلها عبر شبكة جوجل ، بما في ذلك الإعلانات النصية والإعلانات المصورة (الإعلانات راية) ، إعلانات نصية للجوال ، وإعلانات الفيديو في صفحة.
المنافسين AdWords من Google "الرئيسية هي ياهو بحث التسويق وadCenter مايكروسوفت.
في عام 2010 ، شكلت ياهو شراكة مع شركة مايكروسوفت ، وإعطاء مايكروسوفت السيطرة على المحرك لتسويق إعلانات البحث ياهو. يتم الآن تشغيل كل الحسابات من خلال AdCenter مايكروسوفت. عندما يتم عرض الإعلانات على ياهو الآن ، هو مدعوم من قبل مايكروسوفت وAdCenter يتم تشغيل من خلال واجهة برامج Microsoft.


إدارة حساب AdWords

لمساعدة العملاء مع تعقيد بناء وإدارة AdWords من محرك البحث والتسويق وكالات الحسابات وتقديم استشارات وإدارة الحسابات وخدمة رجال الأعمال. وقد سمحت هذه المنظمات من دون الإعلان عن التوصل إلى خبرات عالمية ، والجمهور على الانترنت. بدأت جوجل برنامج جوجل محترفي الإعلانات للتصديق الوكالات والمستشارين الذين لديهم مؤهلات محددة التقى واجتاز الامتحان. كما يوفر حساب جوجل وإدارة البرامج ، ودعا محرر AdWords.
ميزة أخرى مفيدة وهي مركز عملائي المتاحة لمحترفي جوجل (حتى لو لم يجتز بعد الامتحان أو معلمات الميزانية) حيث المهنية وصول جوجل وملخص لوحة أجهزة القياس من عدة حسابات ، ويمكن التنقل بين هذه الحسابات من دون تسجيل الدخول إلى كل حساب.
في كلمة ادووردس أداة يوفر قائمة من الكلمات الرئيسية ذات الصلة لموقع معين أو كلمة رئيسية.


جوجل انقر للاتصال

وكان جوجل انقر لاستدعاء الخدمة التي تقدمها جوجل التي تتيح للمستخدمين الاتصال المعلنين من صفحات نتائج بحث Google. المستخدمون بإدخال رقم هاتفهم ، وجوجل يدعو لهم الظهر ويتصل المعلن. وتدفع رسوم الاتصال من قبل Google. وقد توقف في عام 2007. وكان لبعض الوقت فوق مماثلة للاتصال وظيفة متاحة من أجل النتائج في خرائط جوجل. في الإصدار Froyo من جوجل نظام تشغيل الروبوت ، في إعلانات معينة ، وهناك وظائف مشابهة جدا ، حيث يمكن للمستخدم بسهولة الاتصال معلن.


تاريخ

اخترع الفكرة الأصلية التي Bill_Gross_ (رجل أعمال) من Idealab الذي ، بدوره ، استعار فكرة عن نموذج من الصفحات الصفراء. أراد جوجل لشراء الفكرة لكنه لم يستطع التوصل الى اتفاق يكون. [بحاجة لمصدر] الشركة بسبب عدم الرغبة في التخلي عن هذا النوع من الإعلان ، أطلقت حلولها الخاصة ، AdWords في عام 2000. يتبع نموذجا في AdWords التي كانت مشابهة إلى حد كبير في خلق بيل غروس الذي أدى إلى اتخاذ إجراءات قانونية بين الطرفين. في نهاية المطاف حسمت الخلاف خارج المحكمة.
وعلى المعلنين الأولى في AdWords دفع مبلغ شهري ، وجوجل سيضع ثم صعودا وإدارة الحملة الانتخابية. لاستيعاب الشركات الصغيرة وأولئك الذين أرادوا لإدارة حملاتهم الانتخابية الخاصة بها ، أدخلته غوغل قريبا الخدمة الذاتية في AdWords المدخل. ابتداء من عام 2005 جوجل يقدم خدمة لإدارة الحملة ودعا في Jumpstart [18]. غوغل يقدم البرنامج مجانا Jumpstart من الدعم عبر الهاتف من اختصاصي Google لمساعدة المستخدمين على بدء حملتها الإعلانية عبر الإنترنت.
في عام 2005 ، أطلقت غوغل على إعلانات Google الفنية (GAP) برنامج للمصادقة على الأفراد والشركات الذين أكملوا برنامج AdWords التدريب واجتاز الامتحان. نظرا لتعقيد AdWords ومبلغ من المال على المحك ، وبعض المعلنين تعيين استشاري لإدارة حملاتهم الانتخابية.
في عام 2008 ، أطلقت غوغل تحدي جوجل التسويق عبر الإنترنت (http://www.google.com/onlinechallenge/) ، وهي ممارسة في الدرجة الأكاديمية لطلاب التعليم العالي. [20] أكثر من 8000 طالب من 47 دولة شاركت في رالي عام 2008 ، استغرق أكثر من 10،000 طالب من 58 دولة شاركت في عام 2009 ، حوالي 12،000 طالب في عام 2010 وحوالي 15000 طالب من 70 بلدا في عام 2011. تحدي يدير سنويا تقريبا خلال الفترة من يناير الى يونيو. التسجيل في المدرب وليس على مستوى الطالب.
في عام 2009 ، المنقحة واجهة AdWords من Google ، وعرض إعلانات الأنشطة التجارية المحلية لخرائط Google وإعلانات الفيديو.


السياق القانوني

وقد ولدت في AdWords دعاوى قضائية في مجال قانون العلامات التجارية (راجع شركة غوغل ضد صباحا. مكفوفين ومصنع ورق Rescuecom Corp. ضد شركة جوجل) ، والاحتيال (انظر غودارد ضد شركة Google ، Inc) ، ثم انقر الاحتيال . في عام 2006 ، واستقر البحث في دعوى الاحتيال انقر للحصول على 90 مليون دولار أمريكي.
دعوى مقدمة للخدمات ، وشركة Google لانتهاك براءات الاختراع في نيسان 2002 في ما يتعلق بالخدمة في AdWords. بعد استحواذ ياهو لمفاتحة ، حسمت الدعوى في عام 2004 مع الاتفاق على البحث في مسألة 2700000 سهم من الأسهم العادية لشركة ياهو في مقابل الحصول على الترخيص الدائم بموجب البراءة.


تكنولوجيا

في البداية تم تنفيذ نظام AdWords على أعلى من محرك قاعدة بيانات MySQL. بعد أن تم إطلاق هذا النظام ، قررت إدارة لاستخدام Oracle بدلا من ذلك. أصبح نظام أبطأ بكثير ، لذلك في نهاية المطاف بعدما عادت إلى الخلية كما تم تجديد واجهة لتقديم أفضل تدفق العمل مع ميزات إضافية جديدة ، مثل تحرير جدول البيانات والتقارير استعلام البحث ، والمقاييس أفضل التحويل.


قيود محتوى الإعلان

اعتبارا من أبريل 2008 في Google AdWords لم يعد يسمح لعنوان URL المعروض لتحيد عن ذلك من URL الوجهة. قبل الأخذ به ، يمكن أن تدفع غوغل إعلانات ميزة مختلفة عناوين الصفحة المقصودة إلى أن ما كان يتم عرضها على شبكة البحث. جوجل يشرح أن هذا التغيير في السياسة تنبع من كل من المستخدم وتعليقات المعلنين. ويعتقد ان القلق دفع التغيير تقييد لتكون المنطلق الذي نقر المستخدمون الإعلانات. المستخدمون في بعض الحالات ، ويجري تضليل تستهدف مزيدا من معلني AdWords.
اعتبارا من ديسمبر 2010 قد انخفض من Google AdWords القيود التي تفرضها على مبيعات مشروبات الكحولية. أنه يسمح الآن الإعلانات التي تروج لبيع المشروبات الكحولية والخمور. هذا هو امتداد لسياسة التغيير التي تم إجراؤها في ديسمبر 2008 ، الذي سمح للإعلانات التي تعزز العلامة التجارية للمشروبات الكحولية والخمور.


سمح الكلمات الرئيسية

جوجل قد حان أيضا لانتقادات بسبب السماح للمعلنين AdWords لمحاولة على الكلمات الرئيسية علامة تجارية. في عام 2004 ، بدأت جوجل السماح للمعلنين لتقديم عطاءات بشأن طائفة واسعة من مصطلحات البحث في الولايات المتحدة وكندا ، بما في ذلك علامات تجارية لمنافسيهم مايو 2008 وسعت هذه السياسة إلى المملكة المتحدة وايرلندا. وتقتصر المعلنين من استخدام العلامات التجارية من الشركات الأخرى في نص الإعلان عنها إذا كان قد تم تسجيل العلامة التجارية مع فريق الدعم القانوني للدعاية. جوجل لا ، ومع ذلك ، تتطلب شهادات لتشغيل ينظم الكلمات ، مثل تلك المتعلقة الكلمات المستحضرات الصيدلانية ، والكلمات بعضها ، مثل تلك المتعلقة القرصنة ، وغير مسموح به على الإطلاق. هذه القيود قد تختلف من منطقة إلى أخرى. من يونيو 2007 ، حظرت الاعلانات جوجل AdWords لخدمات الطلاب كتابة مقالة ، وهي الخطوة التي رحب بها الجامعات.
جوجل وغيرها من القيود ، على سبيل المثال اقتصر الإعلان عن كتاب المتصلة الفيسبوك من الإعلانات على AdWords لأنها تحتوي على كلمة "الفيسبوك" في عنوانها -- والمبرر لذلك كان ممنوعا من الإعلان عن الكتاب الذي يستخدم اسم العلامة التجارية في في العنوان.

No comments: